الخميس، 17 أغسطس 2017

عبد الرحمن عبد السلام فراج ........." قصيدة أنت "

" قصيدة أنت "
أنا الساكن فى زوايا عينيك 
أنا الصانع لرحيق شفتيك 
أيتها الوردة التى تفتحت 
فى حدائق عمري 
تقدمى منى قليلا 
تقدمى منى كثيرا 
أريدك وطن وسكن 
دموع عينيك
سيمفونية شجن 
همس شفتيك 
يسكرني يسكر 
المكان يسكر الزمن 
فى عينيك يختمر 
الأمل 
بين راحتيك ينتحر 
الألم 
قصيدة أنت نتعلم 
منها رائع الكلم

عبد الرحمن عبد السلام فراج 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق